محافظات

القبض على تاجر مخدرات بالسويس تسبب في مصرع شخصين وإصابة ثالث

السويس ــ مريم محمود

تمكنت مباحث مديرية أمن السويس، اليوم الإثنين، من القبض على تاجر مواد مخدرة فاسدة لمدمني المخدرات بالمحافظة، مما أدى لمصرع شخصين وإصابة شخص ثالث بالشلل التام.

كانت مشرحة السويس قد استقبلت منذ عدة أيام جثتين لشخصين لفظا أنفاسهما الأخيرة في ظروف غامضة، بالتزامن مع استقبال مستشفى السويس العام لشخص ثالث مصاب باضطرابات بجهازه العصبي أدت لإصابته بالشلل التام، وأمرت النيابة العامة بالسويس، بتحويل الجثتين لمصلحة الطب الشرعي بالإسماعيلية لإعداد تقرير شامل حول سبب الوفاة، وتبين أنهما تعاطيا مواد مخدرة فاسدة.

وعلى الفور.. قام اللواء محمد جاد مدير أمن السويس، بتشكيل فريق بحث بقيادة اللواء خالد إبراهيم مدير المباحث بالمديرية، لجمع التحريات حول تلك الواقعة للوصول للسبب في وفاة الشخصين وإصابة الثالث، وتبين لدى قوات المباحث بعد تحريات واسعة ودقيقة أن هناك تاجر مواد مخدرة بنطاق حي “الأربعين” بالسويس يدعى “بسام – أ” يقوم ببيع مخدر مخلوط ببعض الأقراص التي تسبب الوفاة.

وتم تشكيل فريق بحث بالتعاون مع مباحث قسم شرطة “الأربعين” تمكن من إلقاء القبض على المتهم داخل أحد أوكاره، وتم التحفظ على كميات كبيرة من المخدرات التي تسببت في وفاة الشخصين، وتحرر عن ذلك محضر بقسم شرطة “الأربعين” وتحويله للنيابة العامة للتحقيق، والتي أمرت بتحليل العينات المضبوطة من المخدرات لكشف مكوناتها.

زر الذهاب إلى الأعلى