محافظات

بالصور.. “حامد ” في جولة الميدانية لتفقد طريق السويس الاسماعيلية والعوائد  ومصرف يوسف السباعي

السويس ــ مريم محمود
  تفقد اللواء أح أحمد محمد حامد محافظ السويس  طريق السويس الاسماعيلية  بداية من مزلقان المثلث للوقوف علي الطبيعة علي الملاحظات الموجودة علي الطريق إستعداداً لبدء أعمال التطوير بحضورجميع القيادات المعنية لمديرية الطرق وهيئة الطرق والكباري وجهاز تعمير سيناء وحي الجناين وحي فيصل .
  كما تفقد المحافظ أعمال إستكمال توصيل مواسير الصرف المغطي لبقية الـ180 متر بقرية عامرالتابع لمصرف يوسف السباعي علي طريق السويس الاسماعيلية بجور مدرسة محمد فريد بحي الجناين ، وطلب المحافظ من الشركة البدء في بقية المصرف علي الجانب الغربي من الطريق بعد الانتهاء من الجزء المغطي علي يمين الطريق .
     كما تفقد البرك وتجمعات المياه  ببعض المناطق علي طريق السويس الاسماعيلية الناتجة عن المياه الجوفية أومياه الصرف الزراعي لقري شباب الخريجين أو تسريب للصرف الصحي
   وطلب المحافظ تشكيل لجنة من جامعة السويس لتحليل هذه المياه لمعرفة نوعها ومصدرها ، لأتخاذ الخطوات الايجابية للتخلص منها من خلال مصرف يوسف السباعي أو ردمها .
   وتفقد المحافظ طريق العوائد بداية من مزلقان العوائد وحتي تقاطعه مع طريق السويس الاسماعيلية  إستعداداً للبدء في أعمال الرصف للطريق بطول 4.4متر ثم كوبري العوائد .
   كما تابع أعمال الانشاءات بسور مدرسة محمد فريد للتعليم الاساسي بحي الجناين  والذي يتم فيه الاحلال والتجديد .
   رافق محافظ السويس في الجولة كلا من محمود فوزي رئيس حي فيصل وسميرسعيد رئيس حي الجناين والعميد محمد عبد الله قائد مرور السويس وحمدي عبد الله مدير فرع الشركة القابضة بالسويس ونور الصباح احمد رئيس الالدارة المركزية للطرق والكباري ومنال السيد رئيس جهاز تعمير سيناء لفرع السويس ووجدي السيد مدير عام الطرق والنقل ومديرالمتابعة و المكتب الفني والري والصرف الزراعي ومديرية الزراعة والجهات المعنية .

زر الذهاب إلى الأعلى