محافظات

 بعد إنتهاء مهلة محافظ السويس حملات ليلية مكبرة لإزالة ورفع الإشغالات بالأحياء

السويس ــ مريم محمود 
      شنت الأجهزة التنفيذية في محافظة السويس بالتعاون مع مديرية الأمن حملة مساء الأربعاء لإزالة الاشغالات والتعديات  بأحياء المحافظة بعد انتهاء المهلة أعطاها محافظ السويس اللواء أح أحمد محمد حامد لمدة أسبوع من لرفع السيارات القديمة وعربات الكارو والتروسكل وفروشات الباعة الجائلين بالأحياء الخمسة.
     أسفرت الحملات عن تنفيذ أكثر قرار إزالة في الحملة التي خرجت مساء أمس الأربعاء ففي حي السويس تم تنفيذ 19 قرار منها رفع 8 اشغالات للاكشاك غير مرخصة ومصادرة 6 فروشات فاكهة وخضار و4 عربات مأكولات منتشرة بشارع أمين الحسيني وفرش للأدوات المنزلية خلف قسم الأربعين القديم .
    وفي حي فيصل تم إزالة ورفع إشغالات 18منها فروشات بمنطقة الحرفيين ورفع تند وتعديات علي الأصفة
    وفي حي الأربعين تم تنفيذ عدد 30 من قرارات الازالة ورفع اشغالات بميدان الأربعين .
   وأكد اللواء محافظ السويس أن حملات إزالة التعديات والاشغالات مستمرة ولن يسمح باي تجاوزات أو إشغالات أو تعديات بالشوارع، ومشيرا إلى أنه تم تنسيق بين جميع الأجهزة التنفيذية والامنية لتنفيذ خطط لإزالة التعديات والاشغالات لعودة الانضباط والنظام للشوارع .
     شارك في الحملات اللواء عبد العظيم محمد رئيس حي السويس والعميد إيهاب سراج الدين رئيس حي الأربعين والمهندس محمود فوزي  رئيس حي فيصل والعميد محمد عبد الله مدير المرور والعقيد احمد عبد العال مدير شرطة المرافق والأدارات الهندسية والاقسام المختلفة بالاحياء .

زر الذهاب إلى الأعلى