محافظات

محافظ البحر الأحمر ” يكرم أبطال واسر شهداء ” معركة شدوان بالغردقة

كتب / محمد جمال عبد القادر

قام اللواء أحمد عبد الله محافظ البحر الأحمر، ظهر اليوم ، الخميس ، بتكريم أبطال واسر شهداء معركة شدوان المجيدة ، بالاضافة الي تكريم اسر شهداء الشرطة المصرية اللذين يضحوا بكل ما لديهم من أجل الحفاظ على الأمن والأمان داخل ربوع جمهورية مصر العربية ،وذلك احتفالية بمجمع النيل للإعلام بالغردقة ، على هامش احتفالات المحافظة بالعيد القومى لها .

وأكد اللواء أحمد عبد الله محافظ البحر الأحمر، خلال كلمته بالحفل، على أن أبطال وشهداء معركة شدوان بذلوا أنفسهم للدفاع عن أرض الوطن، مشيرًا إلى أنهم خرجوا وأمامهم هدف واحد هو الدفاع عن الوطن والحفاظ على أرضهم.

وأضاف محافظ البحر الأحمر، أن الجميع فداء لهذا الوطن، وسنقف بقوة ضد أى عدو داخلى أو خارجى من أجل الحفاظ على أرض الوطن وحماية مقدراته وسلامته.

وأكد عبد الله، أن هذا تكريم أبطال معركة شدوان ليس تكريما من المحافظة لهم، وإنما تكريم أهالى البحر الأحمر لهم لدورهم العظيم فى حماية الجزيرة وصد العدوان الإسرائيلى عنها.

وعلي هامش هذه الاحتفالية ناشد اللواء أحمد عبد الله محافظ البحر الأحمر ، جميع اهالي المحافظة بضرورة تقديم واجب الذهاب والاقتراع علي الانتخابات الرئاسية المقبلة، حتي تتم بمنتهي الشفافية والنزاهة وان يدلوا بصوتهم الي من يروا فيه القائد لهذه الفترة المقبلة .

حضر فاعليات التكريم لفيف من قيادات المحافظة ومن بينهم اللواء حسام كمال مدير أمن البحر الأحمر واللواء عبد الفتاح تمام سكرتير عام المحافظة واللواء عصام الليثي السكرتير العام المساعد واللواء على شوكت رئيس مدينة الغردقة وقيادات المحافظة والأمنية ومديرى المديريات المختلفة بالمحافظة

زر الذهاب إلى الأعلى