محافظ البحر الأحمر يشهد انطلاق ماراثون الدراجات لتنشيط السياحة بالغردقة

كتب: محمد جمال عبد القادر

شهد اللواء أحمد عبد الله محافظ البحر الأحمر صباح اليوم الخميس، بدء إنطلاق ماراثون الدراجات 2018 تحت شعار “الغردقة آمنة” لتنشيط السياحة وتصدير صورة إيجابية عن مدينة الغردقة وذلك تزامنا مع احتفال المحافظة بعيدها القومي بالغردقة، والتي تنظمه مؤسسة غردقة الخير .

وأكد المحافظ، أن هذا الحدث يهدف إلي إحياء وترسيخ فكرة الرياضة للجميع وتنشيط السياحة الرياضية، مشيرا إلى أن إقامة مثل هذه المهرجانات بالمحافظة الساحلية ومشاركة العديد من الأجانب، يعد رسالة الي العالم أجمع أن مصر بلد الأمن والآمان، متمنياً إقامة العديد من الأحداث الرياضية والفنية بمحافظة البحر الأحمر، مؤكدًا أن الرياضة والفن هما القوة الناعمة لتنشيط السياحة.

ويذكر أن الماراثون انطلاق من ميدان عبد المنعم رياض متجه إلى المسرح الروماني بممشى النصر الجديد، مارا بطريق الكورنيش ثم جامع الميناء الكبير وشارع أبو نوس حتى المسرح الروماني بالممشى الجديد بشارع النصر.

ويقام الماراثون تحت رعاية محافظ البحر الأحمر، ومؤسسة غردقة الخير و وبمشاركة فريق يلا بابك للدراجات و هيئة تنشيط السياحة بالمحافظة ومستشفى النيل وشركة المصري بوك، وفريق هورجادا كروز للدراجات البخارية وسوف تنظم المؤسسة حفل الختام على المسرح الروماني بممشى النصر الذي يشمل استعراضات فنية وفلكلور وتوزيع الجوائز على الفائزين.

ورافق المحافظ خلال الانطلاق اللواء عصام الليثي السكرتير العام المساعد واللواء على شوكت رئيس مدينة الغردقة وعدد من القيادات التنفيذية والأمنية بالمحافظة.

عن محمد بركات

x

‎قد يُعجبك أيضاً

وزير الشباب و الرياضة أشرف صبحي فى سطور؟

كتب/ محمد محمداحمد وصل د. أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة إلى مقر الوزارة بعد أداء ...