محافظ السويس : توقيع غرامات علي المخالفين وتحويل المقصرين الي جهات التحقيق  

السويس ــ مريم محمود
عقد اللواء أح احمد محمد حامد محافظ السويس مؤتمر المتابعة الاسبوعي لرؤساء الاحياء والقيادات التنفيذية لمتابعة الموقف التنفيذي للخطة الاستثمارية والمشروعات التي تقام بالاحياء بعد مرور 6 شهور من بدء الخطة .
   وفي اللقاء اكد المحافظ علي رؤساء الاحياء بتحديد احتياجات الاحياء من المعدات وسيارات النظافة لتدعيم العمل داخلها وتحسين عمل الجهاز ، بالاضافة الي عمل خطة صيانة اسبوعية وشهرية لاصلاح السيارات والمعدات
   وشدد المحافظ علي اهمية الانتهاء من خطة التطوير المتكاملة في الحدائق والميادين والنافورات وتجميل الشوارع والتنسيق الحضاري بالاحياء قبل يونيو 2018
    وطلب المحافظ وتوقيع غرامات المخالفين وازاله التعديات والاشغالات مؤكدا علي تدعيم شرطة المرافق بعناصر جديدة لتفعيل دورها في إزالة الاشغالات وعمل خطة لازاله التعديات علي مستوى الاحياء
   واكد حامد على رؤساء الاحياء بتحويل المقصرين في اعمالهم الي جهات التحقيق لتوقيع الجزاءات  ، وطلب المحافظ من رؤساء الاحياء بيان كامل عن الغرامات و المخالفات التى تم توقيعها فى الفترة من أول يوليو و حتى 31 ديسمبر 2017 مع التأكيد على تفعيل القرارات والقوانين الخاصة بشأن النظافة العامة والاشغالات .
    واشار علي رؤساء الاحياء بمتابعة مشاكل الجماهير والرأي العام والتنسيق مع ادارات المتابعة بالاحياء لحل مشاكل المواطنين طالما انها لاتخالف القانون .
   واشار المحافظ على مدير الطرق وحى عتاقة بمتابعة التحويلات المرورية على طريق الخدمة بسبب أعمال الانشاءات التى تتم بكوبرى الجيش المصرى مع التواجد المرورى بصفة مستمرة لتيسير الحركة المرورية على طريق الخدمة و طريق مصر السويس .
   وشدد حامد على رؤساء الاحياء بحصر الشوارع بكل حى و التى تحتاج الى إعادة الشىء لاصله وترميم هذه الشوارع وعمل جدول زمني للانتهاء منها بالتنسيق مع مديرية الطرق والنقل .
  و طلب المحافظ الانتهاء من أعمال التطوير التى تتم ببعض مشروعات المحافظة مع التأكيد على سحب الاعمال من شركات المقاولات المتعثرة و اسنادها لشركات آخرى و تحديد جدول زمنى لانهاء الاعمال .
  وأكد المحافظ على الجهات المعنية بتفعيل دور إدارة الازمات بالتنسيق مع غرف عمليات المحافظة والقطاعات الآخرى و رفع درجة الاستعداد القصوى بجميع الاجهزة التنفيذية .
   حضر اللقاء الذى عقد بحى السويس كل من اللواء عبد العظيم محمد رئيس حى السويس وغريب جودة مدير عام التخطيط والمتابعة والمهندس وجدى السيد مدير عام الطرق والنقل وسعيد اللبيدى رئيس مجلس إدارة جهاز التجميل و النظافة والعقيد أحمد عبد العال مدير شرطة المرافق و رؤساء الاحياء و المكتب الفنى بالمحافظة ومنير كامل مدير عام المتابعة الميدانية ومديرى إدارات البيئة و المشتروات و الانارة العامة و المجالس و المتابعة و الازمات و الكوارث .

عن meram firstnews

x

‎قد يُعجبك أيضاً

تكليفات وقرارات هامة لـ صقر في أول مجلس تنفيذي بمحافظة السويس

السويس ــ مريم محمود    عقد المجلس التنفيذي لمحافظة السويس جلسته برئاسة اللواء عبد المجيد ...