ثورة لنائب الغلابة فى مكتب وكيل وزارة التعليم بسبب عجز المدرسين بالدائرة..وحلول عاجلة قريبا

بنى سويف ــ احمدعيدورشان
قام النائب على أبو دولة بعقد عدة اجتماعات مع القيادات التنفيذية، والتى بدأها أمس مع التموين، لبحث أزمة دقيق المخابز، جاء الدور اليوم على “التعليم”، وبالفعل اجتمع النائب مع سهام يوسف وكيلة الوزارة و درويش حيدر مدير عام التعليم ونقيب المعلمين ومسسئول الشئون القانوينة لبحث مشكلة عجز المدرسين بالدائرة، وشدد النائب على إنهاء هذه الأزمة فى القريب العاجل حفاظا على مستقبل الطلاب.

ويذكر أن الأجواء الساخنة كانت تسيطر على الاجتماع بسبب غضب النائب من كثرة الوعود والمسكنات، مشددا على وكيلة الوزارة أنه لن يقبل أى وعود أخرى، معتبرا أن هذه هى الفرص الأخيرةـ وتم أيضا التواصل مع مجلس أمناء إدرارة الفشن بقيادة المهندس محمد شعبان وطمأنهم بحل الأزمة.

ومن جهتها أكدت وكيلة الوزارة والمسئولين معها أنهم سيتواصلون مع المحافظ لإعلان نتائج الـ250 معلم بعد فحص التظلمات، وأنها سيتم اتخاذ عدة قرارات فورية وتوجيهها لمديرى الإدارات والتوجيه لمحاولة سد العجز قريبا، ومؤكدة للنائب أنها ستحرص أن يكون نصيب الفشن من مسابقة الـ250 معلما يقضى على نسبة العجز، ومؤكدة ايضا أن الأمر سينتهى مع نهاية شهر 11.

وتسائل النائب أين مسابقة الـ250 معلم التى تم الاتفاق عليها منذ عامين مع المحافظ ووزارة التربية والتعليم؟، مضيفا، أن عدم الانتهاء من هذه المسابقة وعدم إعلان نتائجها النهائية وإتمام التعاقد مع هؤلاء المعلمين يعد إهداار للمال العام وجريمة فى حق أهالى بنى سويف وأبنائهم.

يذكر أن النائب قرر عقد سلسلة اجتماعات مع وكلاء الوزارء لبحث مشكلات الدائرة فى كل القطاعات، ووضع مقترحات لحلها، وبدأها أمس ببحث أزمة الدقيق ومشاكل أصحاب المخابز مع وكيل وزارة التموين، وتم الاتفاق على إرجاع الحصص مرة أخرى، وإنهاء الأزمة.

عن meram firstnews

x

‎قد يُعجبك أيضاً

محافظ بني سويف ووزير التنمية المحلية يتفقدان سير العمل بمشروع محور عدلي منصور

مرتبط

%d مدونون معجبون بهذه: