تعرف كيف يكون { الحضن طاقة … وحماية من الأمراض }

يقدمه : المعالج بالطاقة / كرم فارس

الحضن هو ذلك الشيئ الجميل الذى يحمى القلب ويسعد البشر . أن العناق والأحضان سواء للمرآه أو للرجل وللأولاد مفيد جدا للقلب ويعمل على التوازن والصحه النفسيه .

لماذا الحضن ؟؟؟ لأن الحضن يكون فيه قمة الألتحام … مما يمد جسور كبيره لأنتقال المشاعر والأحاسيس ويخفف من حدة طاقة التوتر . ويخفف من التوتر العصبى والنفسى والألتقاء فى أسمى مشاعر الحس الوجدانى . فكلما كانت المشاعر أكبر كلما كان الأحتضان بطريقه أفضل .

ويأتى ذلك لا أراديا جراء تفاعل الجسدين بالمشاعر والأحاسيس الداخليه . ولقد أثبتت الكثير من الدراسات أن الزوجات التى تنعم بالأحتضان الكثير من الأزواج هى أكثر قدره على تحمل الصدمات والأزمات النفسيه وقادره أيضآ على المضى قدمآ فى حياتها اليوميه بكل ثقه وراحه تامه .

أن أدركتم قيمة وعظمة فوائد الأحتضان لما ضيعتم ساعه من يومكم دون أن تضموا بها أبنائكم وأحبائكم إلى صدوركم بكل حب . وكما ذكر علماء النفس أن الأحتضان يفيد الصغير والكبير ، والزوج والزوجه . فى جوانب عديده فى الحياه … فالطفل يحتاج إلى 24 ضمه فى اليوم .

( أربع ضمات للمعيشه والبقاء ،،، ثماني ضمات للصيانه النفسيه ،،، وأثنى عشر ضمه للنمو الجسدى )

عزيزى الأب والزوج عزيزتى الأم والزوجة أن لم تفعلوا ذلك من قبل أن الأوان كى تفعلوا ذلك فالأنسان يحتاج إلى الأحتضان مهما بلغ من العمر ولذا أنصح الجميع كل من يقرأ هذه المعلومه أن يطبقها أذا كان أبآ أو أمآ أو زوج أو زوجه أو أصدقاء أو أخوان أو أخوات وأن ينقلها للأخرين فمنطقة الصدر منطقه حساسه جدآ حيث يوجد القلب مركز الحب والتسامح والسلام والمشاعر والأحاسيس والعواطف.

المعالج بالطاقة / كرم فارس

عن meram firstnews

x

‎قد يُعجبك أيضاً

مهارة إدارة الماليات للبنات بمركز شباب مدينة جرجا ” الساحه الشعبية “

سوهاج – محمد بركات