اقتصاد

جلسة تشاورية بمركز ومدينة جهينه للمشروعات الممولة من قرض البنك الدولي

بقلم : خالد مسلم -سوهاج

أعلن الدكتور أيمن عبد المنعم …محافظ سوهاج عن عقد جلسة تشاورية بمركز ومدينة جهينة في إطار الإعداد للمشروعات الممولة من قرض البنك الدولي لمحافظة سوهاج للعام المالي 2017/ 2018 ، والتي تخدم المواطنين وتعود بالنفع عليهم وإيجاد فرص عمل للشباب والقضاء على البطالة .
وأوضح عبد المنعم أن وحدة التنفيذ المحلية المسؤولة عن تنفيذ البرامج تقوم بعقد جلسات تشاورية ولقاءات جماهيرية بجميع مراكز المحافظة لتحديد الإحتياجات الحقيقية وأولويات المشروعات الخدمية التي تهم المواطنين وتعود بالنفع عليهم .
وقد حضر الجلسة التشاورية بجهينة النائب خالد ابو زهاد عضو مجلس النواب عن دائرة المركز ، ونجاة موسي مدير عام التنمية بالمحافظة ، ومدحت القاضي رئيس مركز ومدينة جهينة ولفيف من عمد ومشايخ وكبار العائلات علي مستوي مركز جهينة .
وأضاف المحافظ أن المشاركين في هذه الجلسات هم ممثلي الوحدات المحلية القروية وجمعيات تنمية المجتمع وممثلي الشباب والمرأة وعمد ومشايخ القرى ومديري الإدارات الخدمية ، كما تم عقد جلسات تشاورية بمراكز ” ساقلتة ـ دار السلام ، والبلينا ، وطما ، والمراغة ، وسوهاج ، وأخميم ” ، مشيرا إلي أهمية مشاركة المواطنين الإيجابية في الجلسات التشاورية ، واسهامهم بالآراء والمقترحات المهمة في عملية التطوير وتنمية المجتمع السوهاجي .

 

زر الذهاب إلى الأعلى