رياضة

بالصور..وزير الشباب ومحافظا القليوبية والسويس يشهدون نهائى دورى المراكز باستاد بنها

 السويس ــ مريم محمود

حضر المهندس خالد عبد العزيز وزير الشباب والرياضة واللواء محمود عشماوى محافظ القليوبية، واللواء أحمد حامد محافظ السويس، مباراة نهائى دورى مراكز الشباب لكرة القدم المقامة باستاد بنها الرياضى، والتى بدأت فى الثالثة عصر اليوم الثلاثاء، ضمن فعاليات دورى مراكز الشباب الذى تنفذه وزارة الشباب للعام الرابع على التوالى.

وتجمع المباراة النهائية للدورى فريق مركز شباب فيصل وفريق مركز شباب السلام من محافظة السويس، بعد بلغوهما للدور النهائى على حساب فريقى مركز شباب الدلجمون ومركز شباب الميدان على الترتيب.

وكانت وزارة الشباب والرياضة، قد أطلقت فعاليات النسخة الرابعة من دورى مراكز الشباب لكرة القدم أول أغسطس العام الماضى، وقد شارك فى فعاليات الدورى نحو 60 ألف شاب يمثلون 1970 فريقا من مراكز الشباب على مستوى جميع المحافظات فى التصفيات التمهيدية للدورى، وصعد منهم 598 مركز شباب شاركوا ضمن منافسات دورى مراكز الشباب بالمحافظات، والتى استمرت حتى 31 مارس 2017، لتبدأ بعد ذلك الأدوار النهائية لدورى الجمهورية بدءًا من 13 أبريل 2017 والذى تشكل من 32 فريقا منهم 27 فريق أوائل المحافظات، إضافة إلى أصحاب المركز الثانى من محافظات الجيزة والدقهلية وبنى سويف والسويس أسوان.

حضر اللقاء مجموعة من نواب البرلمان عن محافظة القليوبية، ومجموعة من قيادات وزارة الشباب والرياضة، وعدد من المشجعين لمؤازرة الفريقين من المدرجات.

زر الذهاب إلى الأعلى