رياضة

فوز المقاصة على المصري برباعية بعد مباراة قوية

بورسعيد ــ أحمد نصر الدين

أضاف الفريق الأول لكرة القدم بنادي مصر المقاصة، ثلاث نقاط غالية إلى رصيده بمسابقة الدوري العام، وذلك بعد فوزه بأربعة أهداف مقابل هدفين على نظيره بالنادي المصري البورسعيدي، في المباراة التي أقيمت بينهما في السادسة مساء اليوم الخميس، على ستاد الجيش ببرج العرب، ضمن مباريات الأسبوع الحادي والعشرين .

وجاءت المباراة قوية ومثيرة منذ بدايتها، حيث انتهى الشوط الأول بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق، بدأ المقاصة بالتسجيل في الدقيقة 15 عن طريق المهاجم المتألق إيريك توريه، وبعدها مباشرة يسجل رجب نبيل مدافع المقاصة هدف في مرماه، لينتهي الشوط الأول بالتعادل .

وفي الشوط الثاني نجح إيريك توريه في تسجيل الهدف الثاني له ولفريقه في الدقيقة 56 ويرد البديل هيرمان كواو مهاجم المصري البورسعيدي، ويسجل هدف التعادل في الدقيقة 68 وينجح أحمد داودا في إضافة الهدف الثالث للمقاصة في الدقيقة 72 ويحاول المصري تسجيل هدف التعادل، ولكن جون أنطوي كان له رأي آخر وأضاف الهدف الرابع للمقاصة في الدقيقة 87 .

وبهذه النتيجة يرتفع رصيد المقاصة إلى النقطة 48 ليظل منفرداً بالمركز الثاني في جدول المسابقة، ويقلص الفارق بينه وبين الأهلي المتصدر إلى أربع نقاط، بينما يتجمد رصيد المصري عند النقطة 40 ويظل في المركز الرابع .

زر الذهاب إلى الأعلى