اخباررياضةعاجل

الاهلى يواجة “بيدفيست” فى غياب لاعبين مؤثرين

كتب/ محمد محمد احمد

صرح المدير الفني للفريق الأول بالنادي الأهلي حسام البدري أن فريقه يعاني من بعض الغيابات المؤثرة بالنسبة لأي جهاز فني؛ مثل حسام غالي وجونيور أجاي.

وأضاف البدري، فى تصريحات له، اليوم السبت، أن الجهاز الفنى سعي خلال الأيام الماضية لتجهيز مؤمن وحمودي طبيا أكثر منه فنيا، وتابع: لدي ثقة كبيرة في تعويض كل هذه العناصر بالبدائل الموجودة بالفريق الجاهزة بدنيا وفنيا.

وأوضح البدري أنه درس فريق بيدفيست جيدا خلال الفترة الماضية, من خلال مشاهدة مباراة الذهاب, وكذلك بعض المباريات للفريق في منافساته المحلية.

وأكد أن الأهلي سيخوض مباراة أمام منافس منظم وقوي, ويمتلك عناصر هجومية مميزة للغاية, كانت تؤدي دورا تكتيكيا ودفاعيا في القاهرة, ويتوقع أن تتحرر من هذه الأدوار في مباراة الغد, مشددا على أنه يسعى لاستغلال بعض النقاط في المنافس; لتحقيق المكسب في مباراة العودة, وهو ما سيلعب من أجله, ولكن بحذر دفاعي; للحفاظ على فارق الهدف الذي حققه الأهلي في مباراة الذهاب, وأوضح أنه يشرح في محاضرة مساء اليوم بعض الأمور المهمة للاعبين حول مباراة الغد.

وأضاف أن لديه ثقة كبيرة في قدرة لاعبيه على تحقيق نتيجة إيجابية مرضية; للصعود لدور المجموعات بدوري رابطة أبطال إفريقيا, ومواصلة المشوار الذي يسعى إليه, وكذلك الجماهير; من أجل لقب هذا الموسم.

وأختتم البدري تصريحاته, متمنيا أن يكون التوفيق حليفا له في لقاء الغد أمام بيدفيست, وأن يكون الجميع في حالتهم; لتنفيذ المطلوب منه داخل الملعب وتحقيق المكسب, مطالبا محلل أداء الفريق, سيمو صفوت, من إعداد فيديو مجمع لفريق بيدفيست الجنوب إفريقي; لعرضه على اللاعبين في المحاضرة التي سيلقيها عليهم.

زر الذهاب إلى الأعلى