تحقيقات

حصرياً بالصور ..¤ “وكالة فرست نيوز الإخبارية ” تنفرد بملف التعدي على الأراضي الزراعية بمركز الصف ¤* العقيد” عبد التواب محمد رفعت ” يتصدي للمعتدين علي الرقعة الخضراء *

 

* العقيد عبد التواب محمد رفعت يتصدي للمعتدين
علي الرقعة الخضراء *

تقرير : عاطف عبد الوهاب

* مدينة الصف تعد من أكبر مدن محافظة الجيزة إقتصاديا وتدر دخلاً ليس بالقليل وبها رقعة زراعية خضراء ذات منظر خلاب وتزرع بها أجود أنواع المحاصيل الزراعية. .ومن ضمن هذه الرقعة تجد مساحة زراعية كبيرة تتعدى الثلاثون فدانا يمتلكها رجال من صفوة المجتمع الصفاوي تقع على جانبي طريق (الطلمبات) المؤدي إلي مدخل مجلس مدينة الصف.
وقد حدث في الآونة الأخيرة قيام البعض بالبناء علي أجزاء كبيرة منها دون سند قانوني يبيح إدراجها ضمن كردون المباني .
وقد لوحظ قيام قيام قيادات مجلس المدينة بالتصدي لهم بناءً على توجيهات السيد العقيد / عبد التواب محمد رفعت رئيس مجلس مدينة الصف الجديد ذلك الرجل الذي لفت الأنظار إليه في فترة وجيزة من توليه منصب رئيس المجلس .
هذا وقد تجولت كاميرا ( وكالة فرست نيوز الإخبارية) في وسط هذه المساحة الجميلة ورصدت أثار التعديات ومخلفات إزالتها.
وحتي كتابة هذه السطور لم يتبين من الذي يقف وراء بيع تلك الأراضي. وسنواليكم تباعاً في تكملة قادمة بما تم فعله في هذا الأمر.
والجدير بالذكر أنه يعرض المشكلات التي تواجه أهالي مركز الصف علي العقيد رئيس مجلس المدينة بادرنا بإعطاء الضوء الأخضر لكل من يريد نقل المشكلات اول بأول إليه مباشرة من خلال البوابة الإلكترونية لمجلس ومدينة الصف التي أمر بانشاؤها من أجل هذا الغرض واعطي تعليماته بفتح مكتبه لأي مواطن وفي أي وقت.

 

زر الذهاب إلى الأعلى