مواقع ممتعه ومفيده أكثر من فيس بوك

كتب/ وليد موسى15417052_430911263965584_665614549_n

مع انتشار التكنولوجيا وتوافر الهواتف الذكيه وسهولة الحصول على المعلومات فإن الكثير من الشباب وجد نفسه فى بحر عميق لايدري أين يذهب. معظم الناس يقضوا أوقاتها فى تصفح مواقع التواصل الاجتماعي يجوبوها مراراً وتكرراً فهذا أقصى ما يعرف أو ما رسخ فى الاذهان عن الانترنت واستعمالاته ولكن دعنا هنا نذهب بعيد قليلاً عن مواقع التواصل الاجتماعي ونرى مواقع اخرى يمكن أن تساهم فى زيادة القيمة المعرفيه للجوال الذي بين يديك وتحسن من علاقاتك وحياتك أخترنا لكم خمسة مواقع تناسب الرجال والنساء والشباب والطلاب

راجل دوت كوم موقع شبابى ترفيهي رائع يعطيك نصائح مفيدة ومهمه بطريقه ممتعه بداية من الجيم والرياضه و الموضه والبيزنس وحتى العلاقات مع الجنس اللطيف (التظبيط).

موقع اطلقته ياسمين المهيري وهي من رائدات الاعمال فى مصر والعالم العربي ويحتوي على كل ما يهم المرأه بداية من الموضه والجمال والريجيم والصحة والعلاقة الزوجية والحمل والولادة ورعاية الرضع وتربية الأطفال ونصائح الطبخ والبيت والتنظيف والوصفات.

موقع عربي مهتم بصناعة قادة المستقبل فى العالم العربي ويقدم لك أفضل الأفكار لتطوير شخصيتك القيادية ومهاراتك الادارية ويرشدك إلى أهم الادوات والتطبيقات التي تحتاجها على جوالك لتسهيل أعمالك

موقع يعرض معلومات وصور عن دول العالم الإسلامي المعاصرة، وتراجم للشخصيات التاريخية القديمة والحديثة.. ويحوي موقع “قصة الإسلام” أيضًا أبوابًا تفاعلية: استبيانات، استشارات، منتديات، مسابقات، أسئلة، تعليقات.
يشرف عليه المؤرخ الإسلامي أ.د. راغب السرجاني.

منصة تعليميه تقدم شرح لكل المناهج الدراسيه بالفيديو بمعرفة مدرسين وطلاب متتطوعين يوفر شرح بطريقة بسيطة وومتعة لكل دروس المنهج لجميع المراحل التعليميه بأكثر من طريقه بهدف جعل المناهج أسهل للطلاب وجميع الدروس تقدم بشكل مجاني.
ويوجد الكثير من المواقع الأخرى التى يمكنك تصفحها وتجعل حياتك أفضل وتجعل هاتفك كنز يضفي عليك كل دقيقه الجديد من المعرفة والثقه والنفع والتظبيط.

عن محمد محمد أحمد

محمد محمد احمد مواليد 1974 حاصل على بكالوريوس هندسة قوى كهربية و اعمل مدير ادارة شبكات كهرباء 66 ورئيس منطقة السويس لكرة السرعة و المدير التنفيذى بوكالة فرست نيوز واخصائى تدريب تنمية بشرية وعضو الاتحاد المصرى للعمل ونقابة المهن الرياضية والتحقت بوكالة فرست نيوز فى فبراير 2016
x

‎قد يُعجبك أيضاً

مابين الارتياح والضيق تباين آراء طلاب الثانوية العامة بالبحيرة حول امتحان مادتي الفيزياء والتاريخ

أ/ محمد سعد محمد وكيل وزارة التربية والتعليم كتبت- فايزة فهمي تباينت آراء طلاب الثانوية ...