مقالات

◇فتوي فقهاء المارينز إخترقت صفوف المسلمين ◇.. بقلم / عاطف عبد الوهاب

◇فتوي فقهاء المارينز إخترقت صفوف المسلمين ◇
بقلم / عاطف عبد الوهاب
* الناظر الي مايحدث لنا اليوم نحن معشر المسلمون والمنتبه لمعارك المسلمين الخاسرة يدرك انها بسبب فقهاء المارينز و مرجعيات الإسلام الأمريكي الذين إخترقت بهما أمريكا خط طنجة – جاكرتا ( خط عرض العالم الإسلامي.
لقدم المسلمون عشرات الألاف من الشهداء في مواجهة الجيش الأحمر السوفياتي و لعبت الفتاوى الإسلامية في تحويل الصراع إلى أفغانستان بدل فلسطين , و بعد سنوات ورثت أمريكا أفغانستان وعينت حاكما – قرضاوي – أمريكي الهوية و الهوى أفغاني الملبس .
وقدم المسلمون آلاف الشهداء في الصومال و نجحت قطر في تدجين محمد شريف الذي كان في عرف أمريكا إرهابيا , و إستقبله صناع القرار في أمريكا كحليف لمواجهة الجهاديين في القرن الإفريقي .
وقدمت حركة حماس آلاف الشهداء , و نجح أمير قطر في تدجين حالد مشعل , و أقنعه بهدنة طويلة المدى مع الكيان الصهيوني و النتيجة قد يستقبل قريبا في واشنطن .
وقدم العرب و المسلمون عشرات آلاف الشهداء من أجل الحرية والإنعتاق من الإستبداد , و بسبب غياب الأطروحة الفكرية و القيادة الربانية و الجماهير الواعية خطفت أمريكا إنتصارات الشعوب العربية , و أصدر صناع القرار الجدد في تونس و مصر أوامر للشرطة بإستخدام الرصاص الحي ضد المنتصرين لنبيهم في هذه العواصم .
لقد حدث كل ذلك بسبب فقهاء المارينز و أموال السعودية وقطر و غباء كثير من المسلمين الذين تحنطت عقولهم , فلو قال لهم القرضاوي : تعروا بالكامل أمام الجندي الأمريكي لتعرى نصف المسلمين ◇

زر الذهاب إلى الأعلى