شخصيات

الحلقة (8)** مواهب شبابية بمركز الصف **

* مواهب شابة * ( 8)
يكتبها : عاطف محمد عبد الوهاب
إسم له رونق خاص لأنه يحمل بين طيات حروفه معني جميل له مذاق خاص ألا وهو (جمعية رائدات المستقبل) للإنشاء الديني … كم هو جميل الإسم ذو العبق الديني وعلامات الخير التي تأتي منه وما يزيده حسنا أن تكون القائمة عليه شخصية نسائية مجاهدة ومجتهدة تسعي هنا وهناك للعمل علي توسعة هذا الصرح الروحاني الجليل .قيادة نسائية حكيمة تكمن في السيدة/سحر منصور بدري رئيس جمعية رائدات المستقبل بمركز الصف سيدة ذات أصول صعيدية
ورغم أنها ربة اسرة ومسؤولة عن بيت وزوج إلا أنها تتفاني وتتفنن في كيفية إدارة الجمعية والإرتقاء بها معتمدة علي الجهود الذاتية والتبرعات من أهل الخير تكافح وتجتهد من أجل إسعاد رواد الجمعية .
بدأت في تاسيس رائدات المستقبل في أوائل عام 2012 وارتقت بها حتي افتتحت مشغلا للفتيات ليتعلمن فيه فن حياكة الملابس وأيضاً نظمت معارض داخل مدينة الصف لمنتجات المشغل وأنشأت فرع (إبتسامة خير) أخيراً لتوزيع شنط الخير واللحوم علي فقراء المركز وعملت علي إشاعة البسمة بين الأطفال المحرومين والمواطنين غير القادرين .
وكل أملها أن تمتد لها يد العون من رجال الأعمال والميسورين لتمويل الجمعية وتنمية مواردها حتي تمضي في طريق التفوق والعمل على إنشاء وحدات أكثر وفروع مختلفة من أنشطة الجمعية.
الجدير بالذكر أنها أعلنت منذ أيام عن فتح باب تلقي الملابس المستعملة والكتب القديمة والقيام بتجديدها وتكييسها استعدادا لمساعدة المساكين والفقراء لمواجهة الموسم الدراسي الجديد والذي بات علي الأبواب .
ويعاونها متطوعاً في متابعة الإدارة شاب نشيط هو الأستاذ محمد رمضان أبو جميعة والذي سنتناول سيرته في حلقة خاصة في سلسلتنا .
تحية إعزاز وإجلال لهذه الفتاة الموهوبة.

زر الذهاب إلى الأعلى