اخباررياضةمحافظات

الاسماعيلي في مواجهة صعبة امام إنبي بالأسبوع الـ28 للدورى الممتاز

كتب: محمد محمد احمد

يلتقى الإسماعيلى مع إنبى فى السابعة مساء اليوم الاثنين علي استاد الإسماعيلية فى اطار مباريات الأسبوع الـ28 بمسابقة الدورى الممتاز لكرة القدم .

ويسعى الاسماعيلي لتحقيق الفوز من أجل الاستمرار فى المربع الذهبى ومطاردة الزمالك على المركز الثانى بجدول المسابقة، في الوقت الذى يتطلع فيه فريق إنبي لتحقيق الفوز وتعويض الخسارة الأخيرة من الداخلية.

يدخل الإسماعيلي المباراة بمنويات عالية بعد الفوز على بتروجت فى الجولة الماضية والانفراد بالمركز الثالث بالدوري برصيد 44 نقطة .

ويأمل إنبى الذي يحتل المركز ال 12 برصيد 32 نقطة – لتحقيق الفوز وتعويض الخسارة السابقة أمام الداخلية .

وأعلن خالد القماش المدير الفني لفريق الإسماعيلي, قائمة لاعبيه لمواجهة فريق إنبي .

وشهدت القائمة عودة إسلام جمال وعمر الوحش بعد عودتهما من الإيقاف, بالإضافة إلى استمرار تواجد كريم بامبو للمباراة الثانية على التوالي, فيما يغيب عن القائمة “محمود حمد ومصطفى عفرتو وشوقي السعيد ومحمد صبحي”.

وجاءت قائمة الإسماعيلي على النحو التالي, “محمد عواد ومحمد مجدي في حراسة المرمى, وطه عادل ومحمود متولي وأحمد سمير فرج وبهاء مجدي وأحمد هاني وإسلام جمال في الدفاع, وعماد حمدي ومحمد فتحي وتوريك جبرين وحسني عبد ربه وأحمد سمير وكريم بامبو وعمر الوحش وإبراهيم حسن في خط الوسط, وإيمانويل بناهيني ومروان يمحسن في الهجوم”.

ويسعى علاء عبد العال المدير الفنى لفريق إنبي للدفع بكامل قوته الضاربة بعدما اختص 16 لاعباً بتدريبات تكتيكية من بينهم أحمد رفعت وماريو مارتينيز ولاما كولين وأحمد عبد الظاهر والأثيوبي أوميد أوكيري.

ويغيب عن إنبي فى مواجهة الدراويش أحمد شرويدة للإيقاف ووائل فراج للإصابة، فيما اصبح صلاح سليمان مدافع الفريق جاهزا للمباراة .

وأعلنت لجنة الحكام الرئيسية بالاتحاد المصري لكرة القدم برئاسة جمال الغندور, أسماء حكام مباراة الاسماعيلي وإنبي .

ومن المقرر أن يدير المباراة الحكم محمود البنا ويعاونه أحمد أبوالعلا ومحمد عزازي, وعلاء نصر حكما رابعا.

زر الذهاب إلى الأعلى