اخباراقتصادعاجلمحافظات

لتأخر تنفيذه 8 سنوات وإهدار 51 مليون جنيه معاقبة المقصرين في مشروع ازدواج طريقي الإسماعيلية – العباسة.. والقصاصين – القنطرة

كتب: محمد محمد احمد

شدد الدكتور جلال سعيد وزير النقل علي ضرورة محاسبة المقصرين في استكمال مشروعي ازدواج طريق الإسماعيلية العباسة والقصاصين القنطرة لتأخر أعمال الرصف فيهما منذ أكثر من 8 سنوات.
جاء ذلك أثناء زيارته التفقدية أمس لعدد من مشروعات الطرق والكباري قال إنه غير راض عن أداء عدد من الشركات المنفذة لمشروعات الطرق والكباري خلال الفترة الحالية وكان اللواء ياسين طاهر محافظ الإسماعيلية والنائب أحمد بدران البعلي والمهندس محمد أنور والمهندس السيد النخيلي في استقبال وزير النقل ورافقه المحافظ في جولة سيراً علي الأقدام أعلي كوبري القصاصين شاهد خلالها التشطيبات النهائية لأعمال إنشاء كوبري القصاصين الجديدة الذي تم انشاؤه أعلي شريط سكة حديد القاهرة الإسماعيلية ليربط طريق القاهرة القصاصين الصالحية الجديدة كوبري السلام.
انتقد الوزير عدم اكتمال ازدواج هذا الطريق واستمع من المحافظ إلي العديد من الشكاوي من سكان تلك المناطق لارتفاع نسبة الحوادث علي طريق الإسماعيلية العباسة الزراعي.
بينما طالب أهالي المنطقة بضرورة تعديل المخارج والمداخل الموجودة أعلي كوبري القصاصين الجديد المزمع افتتاحه قريباً محذرين من وقوع العديد من الحوادث في هذه المنطقة وأعلي الكوبري الذي بلغت تكلفة إنشائه 51 مليون جنيه ويبلغ طوله 650 متراً وعرضه 25 متراً.
أكد الوزير في نهاية زيارته أنه سيقوم بحل جميع القضايا والمشكلات التي تخص المواطنين بالمنطقة وقرر عقد اجتماع عاجل مع المسئولين عن تلك المشروعات بحضور المحافظ وأصحاب الشركات المنفذة لتوضيح ومعرفة أسباب تأخيرها حتي الآن ومحاسبة جميع المقصرين معللاً أنه لا يجوز أن يتم إهدار كل تلك الأموال التي كلفت ميزانية الدولة الكثير منذ سنوات طويلة ولم يتم الاستفادة منها للآن.

زر الذهاب إلى الأعلى