اخبار

رئيس جامعة دمنهور يشارك في حفل تكريم الأمهات المثاليات

البحيرة- فايزة فهمي
في إطار الدور المجتمعي الذي تقوم به جامعة دمنهور وحرصًا على الدور التفاعلي للجامعة مع كافة فعاليات المجتمع المدني ومؤسساته الخدمية التي تمثل انعكاسًا لقيمة الجامعة بالمجتمع البحراوي .

شارك الأستاذ الدكتور / عبيد عبد العاطي صالح (رئيس جامعة دمنهور) في حفل تكريم الأم المثالية الذي نظمه اتحاد المرأة المصرية بالبحيرة ؛ حيث ضم الحفل عدد من الفقرات الفنية والتكريمات التي قدمها رعاة الحفل لأمهات شهداء الوطن والواجب وللأمهات المثاليات، حيث تم تقديم عدد رحلتي عمرة وعدد ثماني أجهزة كهربائية.

كان ذلك بحضور كل من الأستاذ الدكتور / عبيد عبد العاطي صالح (رئيس جامعة دمنهور) وعدد من أعضاء مجلس النواب والقيادات التنفيذية والشعبية بالبحيرة وأهالي أسر الشهداء والأسر المكرمة بالمحافظة.

يذكر أن جامعة دمنهور كانت قد احتفلت في وقت سابق بعيد الأم بمقر الجامعة حيث أكد خلاله الأستاذ الدكتور / عبيد عبد العاطي صالح (رئيس جامعة دمنهور) أن الجامعة تفتح أبوابها للمجتمع البحراوي وتعمل خارج إطار القاعات والمدرجات في سبيل التلاحم بمجتمعها، فالجامعة التي بمعزل عن المجتمع فهي جامعة بلا جامعة، كما أكد ” صالح” على أن الجامعة ستظل جزءًا من المجتمع البحراوي وشريكة له في كل مناسباته.

 

زر الذهاب إلى الأعلى