اخبارمحافظات

بالصور:الهياتمي يتفقد محطة كهرباء السويس الحرارية الجديدة بطاقة قدرها650 ميجاوات

السويس: محمد محمد احمد

تفقد اللواء احمد الهياتمي محافظ السويس اليوم الاربعاء أعمال إنشاء محطة توليد الكهرباء ببطاقة قدرها650 ميجاوات وبتكلفة تقدر بـ 5.6 مليار جنيه وتنتهي الأعمال بها في السبوع الأول من شهر مايو عام 2016.
واستمع الهياتمي إلى شرح وعرض حول الأعمال والانشاءات التي يتم تنفيذها بالمحطة منذ أكثر من3سنوات والشركات المشاركة في الإنشاءات وعددها 18 شركة .
وقام اللواء احمد الهياتمي محافظ السويس ومرافقيه بجولة لمتابعة الاعمال التي تتم بمحطة كهرباء السويس الحرارية وتفقد غرف التحكم والانشاءات ومحطة تحلية المياه للوقوف علي الاعمال التي تتم وتشجيع العمال ومهندسي المشروع للتأكيد علي أهمية هذا المشروع القومي بالنسبة لمصر تحت قيادة السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية .
وأكد الهياتمي علي أن هذه المحطة مشروع قومي كبيريساهم في توفير الكهرباء خلال الفترة القادمة مؤكدا علي أهمية انتظام الأعمال بالمحطة وبذل كل الجهود من أجل الانتهاء من المحطة بشكل سريع حتي تدخل الخدمة لتضيف طاقة جديدة لشبكة الكهرباء الموحدة .
وأكد المحافظ علي مسئولي الشركة أهمية تشجير وتطوير مدخل المحطة ليليق بالمشروع الكبيروأهميته .
رافق المحافظ في الجولة المهندس محمد عباس رئيس القطاعات الفنية والمشروعات بشركة شرق الدلتا لانتاج الكهرباء و المهندس حسن كامل مستشار المحافظ للاسكان وغريب جودة رئيس حي عتاقة ومديري عموم محطة السويس الحرارية ومهندسي المشروع والشركات المنفذة

8 7 6 5 1 19 18 17 16 15 14 13 12 11 10 9 2

زر الذهاب إلى الأعلى